recent
أخبار ساخنة

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا ويواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري

الصفحة الرئيسية







كتب عمر العربي 

أقيمت مساء الأحد مجريات المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023-2024. 

الجدير بالذكر أنّ الإمارات العربية المتحدة تستضيف المسابقة المحلية بمشاركة أربع فرق، وهم المارد الأحمر بطل الدوري، سيراميكا حامل كأس الرابطة، بيراميدز المتوّج بكأس مصر والزمالك صاحب الكارت الذهبي.

شهدت أرضية ملعب محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي، فوز فريق الشياطين الحمر على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتأهل للدور النهائي من البطولة. 

افتتح اللاعب طاهر محمد طاهر التهديف لصالح النادي الأهلي وأحرز الهدف الأول في شباك سيراميكا كليوباترا عند الدقيقة الأولى من بداية اللقاء. 

بينما أدرك فخري لاكاي التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا، وسجل الهدف الأول والوحيد في مرمى القلعة الحمراء عند الثانية الأخيرة من زمن الشوط الأول. 

ثم نجح طاهر في تعزيز النتيجة، حيث اخترق شباك محمد بسام حارس سيراميكا، وأحرز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة. 

هكذا يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي، الزمالك في نهائي السوبر، بعدما حقق الأخير الانتصار على حساب بيراميدز بركلات الترجيح 5/ 4 بعد التعادل بهدف لمثله في نصف النهائي.
google-playkhamsatmostaqltradent