recent
أخبار ساخنة

ريمونتادا تاريخية: ريال مدريد يقلب الطاولة على دورتموند بخماسية في دوري أبطال أوروبا

الصفحة الرئيسية




كتب عمر العربي 

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وضيفه بروسيا دورتموند على ملعب سانتياغو برنابيو.

أُقيم اللقاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024/2025.

افتتح الهولندي مالين التسجيل لفريق دورتموند، بعد تمريرة بينية من زميله غيراسي، ليعلن عن الهدف الأول لصالح الضيوف في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 34، أضاف غيراسي الهدف الثاني لصالح الجراد الأصفر بعد عرضية أرضية من زميله مالين، ليتقدم دورتموند بهدفين مقابل لا شيء.

بعد الهدف الثاني، واصل ريال مدريد هجماته نحو تقليص الفارق، لكن دفاع دورتموند كان بالمرصاد، وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدفين مقابل لا شيء.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من أصحاب الأرض في محاولة لتقليص الفارق، وبالفعل، نجح روديغير في تسجيل الهدف الأول لصالح الملكي بعد عرضية رائعة من كيليان مبابي، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

ثم عاد فينيسيوس جونيور ليسجل هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض بعد عرضية أرضية من زميله مبابي في الدقيقة 62، لتصبح النتيجة هدفين لمثلهما.

وفي الدقيقة 83، سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للفريق الأبيض، لتعلن عن اكتمال العودة والريمونتادا لأصحاب الأرض، وتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح ريال مدريد.

ثم أضاف فينيسيوس جونيور هدفًا رائعًا بعد انطلاقة من وسط الميدان، لينفرد بالحارس ويسجل الهدف الرابع لريال مدريد والثاني له في المباراة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الخامس لأصحاب الأرض والثالث له في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز، يحصد ريال مدريد نقاط المباراة ليرتفع رصيده إلى النقطة السادسة في المركز التاسع، بينما يتجمد رصيد بروسيا دورتموند عند النقطة السادسة في المركز السادس في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
google-playkhamsatmostaqltradent