recent
أخبار ساخنة

الهلال يفوز على العين بنتيجة مثيرة 5-4 في ملحمة آسيوية

الصفحة الرئيسية







كتب عمر العربي 

حقق فريق الهلال السعودي فوزاً مثيراً على العين الإماراتي بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-25.

تفاصيل الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال 3-1 بعد أن سجل كل من لودي وسافيتش وسالم الدوسري في الدقائق 26 و47 و50 على التوالي، بينما سجل العين هدف تقليص الفارق عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 39.

الشوط الثاني وتألق الدوسري ورحيمي

في الشوط الثاني، أضاف الهلال هدفين عبر سالم الدوسري الذي وقع على "هاتريك" بتسجيله في الدقيقتين 65 و75، من جهته، رد سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب بهدفين آخرين في الدقيقتين 67 و96، ليوقع بدوره على "هاتريك" مماثل.

طرد علي البليهي وعودة نيمار

شهدت المباراة طرد مدافع الهلال علي البليهي في الدقيقة 82. كما شهد اللقاء عودة النجم البرازيلي نيمار للمشاركة لأول مرة منذ أكثر من عام بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي، حيث دخل كبديل في الشوط الثاني.

ترتيب الفرق بعد المباراة

بهذا الفوز، حافظ الهلال على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه الفوز الثالث تواليًا في المقابل، تراجع العين إلى المركز الحادي عشر وقبل الأخير بنقطة، واحدة، بعد تعادل مع السد القطري في الجولة الأولى وخسارتين أمام الغرافة والهلال.

تشكيل الفريقين:

تشكيل الهلال:

حراسة المرمى: اليامي

الدفاع: رينان لودي، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، جواو كانسيلو

الوسط: روبن نيفيز، ميلينكوفيتش سافيتش، سالم الدوسري، ناصر القحطاني، مالكوم

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش


تشكيل العين:

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: إريك يورجينس، كوامي أوتون، فابيو كاردوسو، بندر الأحبابي

الوسط: بارك يونج وو، عبد الكريم تراوري، كاكو، ماتياس بالاسيوس، محمد عباس

الهجوم: سفيان رحيمي



نيمار يعود للملاعب

تعتبر هذه المباراة عودة مميزة لنيمار، الذي غاب عن الملاعب لمدة عام بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخب بلاده ضد الأوروغواي في أكتوبر 2023.
google-playkhamsatmostaqltradent