recent
أخبار ساخنة

بيقلد الليثي.. " يوسف ابراهيم " الشهير ب يوسف جعفر

الصفحة الرئيسية



كتبت / دينا عبد الله 

إثنى عشر عاما من الموهبه والإبداع فى الغناء والطرب مرت على الشاب الصغير يوسف إبراهيم أو كما يطلق عليه " يوسف جعفر" من إحباط وصعوبات فى الحياه وهو لا يكل ولا يمل يسعى حتى صار من افضل مشاهير الفيس بوك.



نشأ يوسف ابراهيم بمحافظة الغربية وتحديداً طنطا يبلغ من العمر عشرون عاما ، موهبته الغناء بالفطره لم يحصل يوسف على أى كورسات في مجال الغناء والفن لسوء ظروفه الماديه .




يعد يوسف من أفضل شباب البلوجر فى الغناء على فيس بوك لأنه يمتلك كاريزما استعداد و قدرة غير عادية و أداء متميز عن بقية أقرانه في مجاله .


ويزكر أن يوسف أحد الفنانين الذين يشاركون مهاراتهم وأفكارهم عبر منصات التواصل الاجتماعي يمكن للجمهور مشاهدة إبداعاته على حساباته الشخصية على منصات مثل إنستغرام ويوتيوب حيث أنه يقدم فيديوهات قصيرة وملهمة، يحاول تحفيز الناس على استخدام مهاراتهم الفنيه.



 حيث أن اكتشفت موهبه يوسف وهو يبلغ من العمر ثمانيه أعوام  ومن ثم اتجه بعد ذلك إلى قصر الثقافة في طنطا مع دكتور "طارق فؤاد" رحمه الله ، ترك يوسف الدارسه وهو يبلغ من العمر ثلاثه عشر عاما نظرا لظروفه الصعبه .

وغرد يوسف بصوته فى كل مكان كان يعمل به مع اصدقائه ، من هنا بدأ دعم أهل يوسف له لتحفيزه  وتعويضا له عن دراسته فى إستكمال  موهبته .

صرح يوسف وبعدها صحابي والناس المقربين ليا قالولي اعمل اكونت ليك علي التيك توك وعملت وكان المغني المفضل ليا هو محمود الليثي وبعدها نزلت فيديو غنيت فيه وبعدها اتشهرت ولاقيت قبول من ناس كتير ، بتمني يكون ليا إسم في المجال وحد يكتشفني وأثبت نفسي.

وأختتم يوسف بتوجيه نصيحه  لكل من بيمتلك موهبة يستمر وميستسلمش أبدًا، اللي بتعمله بشغف هو فن اعتمد على نفسك وخليك واثق إنك هتكمل وهتنجح رغم المصاعب فكل تعب واصرار يخلفه نجاح وتميز.
google-playkhamsatmostaqltradent