recent
أخبار ساخنة

فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في السينمات المصرية

الصفحة الرئيسية



كتبت: جهاد شعبان

يحتل فيلم "عاشق" بطولة الفنان "احمد حاتم" المرتبة الأولى في الإيرادات، حيث حقق إيرادات عالية وصلت إلى 8 ملاييين و424 ألف جنية مصري. 

وتدور أحداث الفيلم حول "فريدة" التي تمثلها الفنانة "أسماء أبو اليزيد" والتي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول النجم أحمد حاتم الذي يمثل دور "مالك" الوقوع في حبها، وذلك من خلال مساعدتها للتخلص من الإدمان.

ويجمع الفيلم قصة حب رومانسي بين "مالك" و"فريدة" حيث يعمل "مالك" معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

الفيلم من بطولة الممثل الشاب الفنان "احمد حاتم"، و" أسماء أبو اليزيد"، ويشارك في الفيلم كلاً من "محسن محيي الدين"،" سامي مغاوري"، "محمود الليثي"،" هنا الزاهد"، من تأليف "محمود زهران"، إخراج" أمير علوي". 

والجدير بالذكر أن آخر عمل للفنان "أحمد حاتم"، مسلسل" عمر أفندي"، الذي حقق مشاهدات عالية وأعجب به الجمهور المصري، حيث تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" بين حقبتين زمنيتين، الأولى معاصرة تعكس عالمنا السريع القاسي والبغيض أحيانا، والثانية بالماضي البعيد حيث الاحتلال الإنجليزي لمصر في حقبة الأربعينيات وزمن قصص الحب الأفلاطونية وبدايات العديد من الفنون الاستعراضية والحياة ذات الإيقاع البطيء المتزن، ورغم كل الصراعات المحتدمة حينذاك يبدو كل شيء ذا رونق خاص وجذاب.

google-playkhamsatmostaqltradent