recent
أخبار ساخنة

نفي الفنانة أنوشكا ما يتردد على لسان البعض... حول انفعال النجم الكبير عادل إمام في اللوكيشن

الصفحة الرئيسية



كتبت / دينا عبد الله 


نفت الفنانة أنوشكا ما يتردد على لسان البعض، حول انفعال النجم الكبير عادل إمام في لوكيشن تصوير الأعمال الفنية، في حال نسي أحد الممثلين جزءا من الحوار الخاص به.

وقالت أنوشكا في مداخلة مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2 إن "الزعيم" عادل إمام لم ينفعل على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.

وأضافت: "عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال، ولكن هو مش بيحب إن حد من الفنانين داخل المشهد يكون مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو مش محضر مشهده".

وأشارت أنوشكا إلى أن عادل إمام يتميز بالهدوء في تعامله مع مواقف مثل نسيان أحد "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد مشهده، بسبب الرهبة التي تجعلهم في حالة ارتباك شديدة، ويتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكن ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير، فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.

واختتمت أنوشكا حديثها قائلة: "لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب إننا متدلعين، الزعيم بيحب الالتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن".

جدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض أيام الأحد والإثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل.
google-playkhamsatmostaqltradent