recent
أخبار ساخنة

ميلان يتفوق على برشلونة بركلات الترجيح في بطولة كأس فلوريدا الودية

الصفحة الرئيسية




كتب / يحيى عماره


في مباراة مثيرة جمعت بين برشلونة الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد، انتهت المباراة بالتعادل 2-2 في وقتها الأصلي قبل أن يحقق ميلان الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3. أقيمت المباراة على ملعب بنك إم تي في مدينة بالتيمور الأميركية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

بدأت المباراة بنشاط هجومي من ميلان، حيث افتتح الفريق التسجيل في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب لوكا يوفيتش بعد تمريرة متقنة من زميله. واستمر الضغط الهجومي لميلان ليضيف كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 15، مستغلًا تمريرة حاسمة من رافاييل لياو.

رغم تأخره بهدفين، لم يستسلم برشلونة وعاد إلى المباراة بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 22 بعد تمريرة جميلة من رافينيا. وواصل برشلونة محاولاته لتعديل النتيجة، ليتمكن ليفاندوفسكي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 58 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من باو فيكتور.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، لينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز. تألق حارس مرمى ميلان لورينزو تورياني في التصدي لإحدى الركلات، مما منح فريقه التفوق والفوز بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح.

بهذا الانتصار، أكد ميلان جاهزيته العالية للموسم الجديد، بينما أظهر برشلونة أداءً قويًا يحتاج إلى بعض التحسينات قبل بدء المنافسات الرسمية. كانت المباراة فرصة لكلا الفريقين لتجربة تشكيلاتهما والاستعداد لأحداث الموسم القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent