recent
أخبار ساخنة

تحليل مخدرات للأب والإبن وهذا بقرارات من النيابة العامة في دهس طفل بسيارة بالمقطم

الصفحة الرئيسية


كتب : إبراهيم إسلام 


تفاصيل قرارات النيابة العامة في دهس طفل بسيارة في المقطم


كان المتهم يقود سيارة والدته، واعترف خلال التحقيقات بأن أباه سمح له بقيادتها، إذ تضمنت التحقيقات أن الطفل المتهم ويُدعى [مهند]، عُرض على نيابة الأحداث وحملت قضيته رقم 3108 لسنة 2024 (جنح الطفل)، إذ قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ليأمر قاضى المعارضة  بمحكمة الطفل بالأميرية بمد فترة الحبس الاحتياطى لـ15 يومًا، بعد اعترافاته: (كنت سايق بسرعة، لأنى كنت رايح الصيدلية أجيب دوا لبابا، لأنه عيان وعنده الضغط والسكر، ومكنتش أقصد أخبط حد)، فيما أثبت دفاع المجنى عليه أن هناك صيدليات بالقرب من منزله.


قررت النيابة حبس والد الطفل احتياطيًا، وقرر قاضى المعارضات استمرار حبسه 15 يومًا، لاتهامه بالإهمال بعدما ثُبت أن ابنه أخذ السيارة التي يستعملها ومثبوت ملكيتها لأمه.


و أمرت النيابه بعرض المتهمين من محبسهما رفقة الحراسة الأمنية اللازمة على مصلحة الطب الشرعى لأخذ عينات دماء وبول منهما لبيان ما إذا كانا يتعاطى أي منهما مواد مخدرة أو كحلية من عدمه، إلى جانب فحص السيارة التي تحمل لوحات معدنية رقم 《ل.و- 6388》ورفع بصمتى الشاسيه والموتور وبيان مدى سلامة أجهزة (الفرامل) والتنبيه، ويستمر التحفظ على السيارة وكذا التراخيص الخاصة بها لحين صدور قرار آخر.


وطلبت النيابة استمرار الاستعلام عن حالة الطفل (مالك)، على أن يعرض عليها فور الشفاء، فضلًا عن طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وصولًا لحقيقتها وبيان دور كل من المتهمين في الواقعة.


وقال والدة المجني عليه  أن أبنها كان متوجهًا إلى المسجد لأداء صلاة المغرب، بينما يسير بمحاذاة الرصيف فيما جاء الطفل المتهم بسيارته التي كان يقودها برعونة وفق تصوير كاميرات المراقبة، وأطاح به من فوق الأرض.

google-playkhamsatmostaqltradent