recent
أخبار ساخنة

إخلاء سبيل حسام حبيب في واقعة اتهامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب

الصفحة الرئيسية




كتبت : نيرة ابراهيم 

قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، وذلك على ذمة التحقيق في اتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الأول. كما أمرت النيابة بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها.


اصطحبت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة الفنان حسام حبيب لمعاينة الشقة التي تستخدمها شيرين عبدالوهاب كاستوديو بمنطقة التجمع الأول، بعد تقديم حسام حبيب فيديو يظهر فيه تكسير محتويات الشقة.


كشفت التحقيقات الأولية للنيابة في واقعة حسام حبيب المتهم بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الخامس، حيث اعترف حسام حبيب بالواقعة أمام النيابة قائلاً: "أنا لم أكن أتخيل أن أكون طرفًا في الخناقة، لكنني كنت أدافع عن ابنة شيرين عبدالوهاب بسبب شيء حدث، وتدخلت لفض مشاجرة بينهم". وطلب حسام حبيب من النيابة الاستماع لشهادة ابنة شيرين عبدالوهاب حول واقعة الضرب.


وفي وقت سابق، حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا رسميًا في قسم التجمع الخامس ضد طليقها حسام حبيب، تتهمه بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع الأول. وذكرت شيرين في محضر الشرطة أنها حضرت للشقة التي تملكها وتستخدمها كاستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة الأموال التي أعطتها له لتشييد الاستوديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

google-playkhamsatmostaqltradent