recent
أخبار ساخنة

"سقط مغشياً عليه في الملعب"وفاة أحمد رفعت قبل مباراتي الدوري

الصفحة الرئيسية



كتبت : سهيله عبداللطيف _ مروه محمد

خيم الحزن على الشارع المصرى  بعد الإعلان عن وفاة أحمد رفعت لاعب نادى مودن سبورت، مصدر مقرب لـ"رفعت" كشف كواليس  اللحظات الأخيرة فى حياة اللاعب، وقال إنه فى الساعة الثالثة فجر السبت توقف قلب أحمد رفعت وسقط بشكل مفاجئ قبل أن تهرع أسرته للاتصال بالطبيب المعالج، وأضاف أنه تم نقله غلى المستشفى بشكل عاجل  بناءً على توجيهات الطبيب.

حيث أعلن نادي مودرن سبورت ف بيان رسمي عن وفاه احمد رفعت ، وذلك لآثر تدهور  حاد ف حالته الصحيه، بعد رحلته الطويله معا الصراع مع المضاعفات الصحيه التي نتجت عن الازمه القلبية.


ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت عالمنا صباح اليوم عن عمر 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية على إثر الازمه التي تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.


كما جرى تعليق لافتة كبيرة تحمل صورة اللاعب الراحل أحمد رفعت رحمه الله، كتب عليها إنا لله وإنا إليه راجعون، عزاء المغفور له بإذن الله تعالى، الكابتن أحمد رفعت،لاعب منتخب مصر، ورحل عن عالمنا اللاعب أحمد رفعت، صباح اليوم السبت، إثر أزمة قلبية مفاجئة، بعد صراع دام لفترة طويلة مع المرض.

google-playkhamsatmostaqltradent