recent
أخبار ساخنة

تشكيل النادى الأهلى لمواجهة الداخلية اليوم وعودة (أوفا) لحراسة العرين

الصفحة الرئيسية

 


كتب : محمد سالم

يلتقى النادى الأهلي ونادى الداخلية، فى السابعة من مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة، من مسابقة الدوري الممتاز (دوري نايل) والتي تقام على أرضية ستاد (السلام)

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على ملامح التشكيل المتوقع للفريق في مواجهة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و14 هزيمة.

وسبق ولعب الفريقان 15 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، وأحرز أهداف المارد الأحمر وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي.

وأكبر نتائج لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4-صفر موسم 2016-2017، والفوز 4-1 موسم 2022-2023.

وعلم مصدر لجورنال 24 الإخبارى أن مباراة الداخلية ستشهد عودة مصطفى شوبير للمشاركة مع الأهلي بعد غيابه عن المباراة الماضية في ظل الاعتماد على محمد الشناوي.

وأفاد المصدر بأن مارسيل كولر قرر إراحة الثلاثي محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبد المنعم.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - أليو ديانج - إمام عاشور.

خط الوسط الهجومي: رضا سليم - أحمد عبدالقادر.

الهجوم: أنتوني موديست.

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent