recent
أخبار ساخنة

الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان يهنئان الشيخ صباح خالد بتعيينه وليًا للعهد في الكويت

الصفحة الرئيسية




كتبت_نيرة ابراهيم 

 أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على عمق الروابط الأخوية والعلاقات التاريخية المتميزة بين المملكة العربية السعودية والكويت وشعبيهما. جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها الملك سلمان اليوم الأحد إلى الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، بمناسبة تعيينه وليًا للعهد في الكويت.

وقال الملك سلمان في برقيته: "أتمنى لكم التوفيق وللشعب الكويتي المزيد من التقدم والازدهار". وأشارت وكالة الأنباء السعودية (واس) إلى أن هذا التهنئة تأتي في إطار العلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

وفي سياق متصل، أعرب ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن تطلعه إلى مزيد من التعاون في ظل العلاقات التاريخية الراسخة بين المملكة والكويت. جاء ذلك خلال برقية تهنئة مماثلة بعثها الأمير محمد بن سلمان إلى الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح.

وقال الأمير محمد بن سلمان في برقيته: "أتمنى لكم التوفيق وللشعب الكويتي المزيد من التقدم والرخاء". وأضاف أن العلاقات السعودية الكويتية ستظل نموذجًا للعلاقات الثنائية المتينة التي ترتكز على الأخوة والمصالح المشتركة.

تأتي هذه البرقيات في ظل اهتمام القيادة السعودية بتعزيز أواصر التعاون والتضامن بين دول مجلس التعاون الخليجي، وتأكيدًا على الروابط القوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية والكويت في مختلف المجالات.

google-playkhamsatmostaqltradent