recent
أخبار ساخنة

9غيابات تضرب المارد الأحمر امام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الصفحة الرئيسية




كتب : محمد جابر 

ينتظر اليوم عشاق الساحرة المستديرة مباراة هامة وقوية مابين نادي الاهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمعهم علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما انتهت مباراة الذهاب مابين النادي الاهلي ونادي الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهم علي ملعب حمودى العقربي ب "رادس" بتونس  بالتعادل السلبي في تمام العاشرة مساء يوم السبت الماضي .



قائمة غيابات الاهلي امام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويغيب عن لقاء اليوم كلا من علي معلول الذى تعرض للإصابة في مباراة الذهاب بقطع في وتر اكليس ليغيب عن الملاعب 6شهور ، ويغيب عمرو السوليه ومحمد الضاوى كريستو عن لقاء اليوم بسب استمرار خوض البرنامج التأهيلي للثنائي ومعاناتهم من آلام عضلية.


بينما يغيب عن المباراة ايضا الرباعي حمزة علاء وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس وكريم نيدفيد لأسباب فنية ، ومستبعد كلا من محمود الزنفلي، وعمر كمال عبد الواحد بسب عدم القيد في القائمة الإفريقية.




تعرف على مواجهات  الاهلي امام الفرق التونسية

 يدخل الاهلي اليوم مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا في عدد المباريات التي خاضها مع الفرق التونسية في  المباراة ال 51 لها في مسيرته المحلية والقارية مع الفرق التونسية ،حيث حقق النادي الاهلي الفوز على الفرق التونسية من قبل في ال25 مباراة ماضية ويطمع في زيادة الانتصارات بلقاء اليوم لترتفع الي ال26 ، فيما حقق النادي الاهلي التعادل في 17مواجهة. حيث سجل النادي الاهلي في شباك الأندية التونسية 63 هدفا داخل الشباك بينما تلقي النادي الاهلي 36هدف سجلتها الأندية التونسية داخل شباكه .





قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى:
 محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: 
محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط:
 مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

وخط الهجوم: 
محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.
google-playkhamsatmostaqltradent