recent
أخبار ساخنة

غيابات بالجملة..قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس مصر

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الأبيض التي ستتوجه إلى المملكة العربية السعودية اليوم، استعدادًا لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.


وشهدت القائمة غياب كلًا من زياد كمال وياسر حمد وترافيس موتيابا ومهاب ياسر ومحمد عاطف، وسيف فاروق جعفر، لأسباب فنية.

بالإضافة إلى إبراهيما نداي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والثنائي محمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالشافي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - سيد عبدالله "نيمار" - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.
وفي سياق متصل، يتواجد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مطار القاهرة الدولي، للسفر مع الفريق الأول لكرة القدم إلى السعودية، لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويرافق الوفد الأول لفريق كرة القدم المتوجه إلى السعودية حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس وفد الفريق في السعودية، وحسام المندوة أمين الصندوق، وأحمد سليمان، محمد طارق، نيرة الأحمر، أحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

كما حضر الدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، والمستشار محمد نبيل محرم المدير التنفيذي للنادي، والمستشار سيد عزت المستشار القانوني للقلعة البيضاء.

حيث تتواجد بعثة الفريق في مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السعودية استعدادًا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر لها الجمعة المقبل.

ويذكر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.
google-playkhamsatmostaqltradent