recent
أخبار ساخنة

الزمالك يصطدم برغبة بيراميدز في التعاقد مع نجم إنبي

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات 

بدأ مسئولو نادي الزمالك تحركاتهم الرسمية لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد عبد الشافي، ورحيل الثنائي عبد الله جمعة وحاتم سكر خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

حيث أصيب عبد الشافي بتمزق في الرباط الصليبي، مما يؤكد غيابه عن الزمالك لمدة تتراوح بين 9 إلى 12 شهرًا، فيما انتقل عبد الله جمعة إلى بلدية المحلة، وحاتم سكر إلى الإسماعيلي.

طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، التعاقد مع لاعب جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر للفريق.

دخل الزمالك في مفاوضات مع نادي إنبي، من أجل التعاقد مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق البترول والمنتخب الأولمبي.

وفوجئ مسئولو الزمالك بوجود محاولات مكثفة من نادي بيراميدز للتعاقد مع محمد حمدي، ليدخل الناديين في صراع كبير لحسم التعاقد مع اللاعب.

ويرفض أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي بيع محمد حمدي لأي نادي مصري في الميركاتو الصيفي، حيث ترغب إدارة النادي البترولي في تسويق اللاعب خارجيًا مقابل 2 مليون دولار.

وفي حالة موافقة أيمن الشريعي على بيع محمد حمدي ضمن الدوري المصري، فإن إدارة إنبي تشترط الحصول على تعويض مالي قد يتجاوز 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى إضافة بند ينص على حصول النادي على نسبة من بيع اللاعب لـ أي فريق في المستقبل، وكذلك حصول إنبي على بعض الإضافات المالية إذا نجح اللاعب في الفوز بالبطولات مع فريقه الجديد.
google-playkhamsatmostaqltradent