recent
أخبار ساخنة

ليلة عودة صلاح.. تعادل إيجابي بين ليفربول ومانشستر سيتي يشعل الصدارة مع آرسنال

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات 

انتهت مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ووضع جون ستونز مانشستر سيتي في المقدمة مبكرًا بهدف من ركلة ركنية سجلها دي بروين باقتدار في القائم الأول لمرمى ليفربول، ووضعها ستونز في الزاوية الضيقة داخل الشباك في الدقيقة 23، لتكتسي مدرجات ملعب أنفيلد اللون الأزرق السماوي مبكرًا، لتنتهي المباراة بتقدم السيتي بهدف دون رد.

ونجح ليفربول في العودة للمباراة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، في الدقيقة 50 من ركلة جزاء نفذها ماك أليستر، ليعادل النتيجة لأصحاب الأرض.

وأشرك الألماني يورجن كلوب محمد صلاح في الدقيقة 60 لينشط خط هجوم الريدز فيما تبقى من المباراة.

وزاد ليفربول من ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني وحصد نقاط المباراة الثلاث، ولاحت له أكثر من فرصتين حققهما لويس دياز، إحداهما صنعها محمد صلاح وانفرد بها تمامًا، لكنه أهدرها بشكل غريب خارج المرمى.

وتفجرت الدقائق الأخيرة وقمة الإثارة عندما تعاطف قائم المرمى مع ليفربول ليتصدى لتسديدة دوكو في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 64 نقطة في وصافة الدوري الإنجليزي، بجانب المتصدر آرسنال بنفس عدد النقاط، فيما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 63 في المركز الثالث.
google-playkhamsatmostaqltradent