recent
أخبار ساخنة

صورة لـ كيت ميدلتون والأمير ويليام ووصفت بالغرابة وهي تغادر وندسور بعد اعتذارها

الصفحة الرئيسية

كتبت : أسماء الغربي

غادرت كيت ميدلتون يوم الاثنين 10 مارس وهي تغادر قلعة وندسور مع الأمير ويليام،
وانتشرت الصورة على السوشيال ميديا، حيث تم تصوير أمير وأميرة ويلز وهما يقودان سيارتهما من قلعة وندسور في صورة نشرتها صحيفة ديلي ميل.

 وظهر في اللقطة الزوجين جالسين في المقعد الخلفي للسيارة، حيث نظر الأمير ويليام، 41 عامًا، إلى الأسفل ونظرت الأميرة كيت، 42 عامًا، من النافذة.

وحدث جدل الكبير منذ فترة ورافق صورة كيت ميدلتون الأولى يوم أمس، منذ إجرائها عملية جراحية في بطنها منذ أكثر من شهرين، تم حذف الصورة من بعض وكالات الأنباء العالمية بسبب الشك في ذلك الأمر.

وقام قصر كنسينغتون برفض التعليق على الملاحظات، ما زاد من نظريات المؤامرة لدى الجمهور الذي شكّك بأن أميرة ويلز ربما تكون ليست بخير وهناك تستّر على الموضوع.

وعرض اليوم حساب أمير وأميرة ويلز عبر منصة إكس إعتذاراً للجمهور عن الخطأ الذي ظهر في صورة كيت مع أولادها جاء فيه ما معناه.

وكتب فيه : "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التعديل. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس.


وأعلنت وكالة أسوشيتد برس (AP) ووكالة رويترز (AFP) ووكالة (Getty Images) بشكل منفصل "إشعارات بالحذف" إلى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم، مؤكدين أنهم حذفوا الصورة من مكتباتهم الفردية.
google-playkhamsatmostaqltradent