recent
أخبار ساخنة

في حفل People's Choice Awards باربي ينال لقب فيلم العام ويأخد المركز الأول

الصفحة الرئيسية

كتبت : أسماء الغربي


يعد أكثر ما يميز جوائز اختيار الجمهور - People's Choice Awards عن غيرها من عروض الجوائز حول العالم، أنها إحدى الجوائز القليلة التي يمكن للمعجبين فيها بالتصويت واختيار الفائزين.


 أقيم  ليلة أمس حفل توزيع جوائز الجمهور ،   بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود في Barker Hanger في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، لحضور مؤتمر PCAs لعام 2024.


وتميز الحفل هذا العام ظهور العديد من نجوم هوليوود على السجادة الحمراء، وبعض أكبر المرشحين لجوائز الحفل كانوا تايلور سويفت وجنيفر أنيستون ومايكل بي جوردان وبيونسيه وجينا أورتيجا ومايلي سايروس .


وكان فيلم "باربي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الصيف وقد ترشح للعديد من الجوائز وفاز بمعظمها.. بما في ذلك فيلم العام، وفيلم الكوميديا ​​لهذا العام، وريان جوسلينج حصل على جائزة أفضل نجم سينمائي لهذا العام، ومارجوت روبي حصدت جائزة أفضل نجمة سينمائية، وأمريكا فيريرا على جائزة أداء الفيلم لهذا العام.


 وتم في الحفل تكريم "آدم ساندلر وليني كرافيتز"، تم تكريم ساندلر بجائزة People's Icon Award ليس فقط لمسيرته المهنية الرائعة.


 وكان ذلك لتميزه في التمثيل الكوميدي مع أفلام مثل Happy Gilmore و The Wedding Singer، ولكن أيضًا لتحولاته الدرامية في Uncut Gems و Hustle، وفي الوقت نفسه، حصل كرافيتز على جائزة أيقونة الموسيقى لـ مساهماته العديدة في صناعة الموسيقى.

google-playkhamsatmostaqltradent