recent
أخبار ساخنة

البريميرليج.. صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد والانفراد بالصدارة

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز على نظيره برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب برينتفورد، في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مباراة ليفربول وبرينتفورد عودة محمد صلاح للمشاركة من جديد، بعد غياب لمدة شهر ونصف منذ آخر مباراة له مع الريدز، بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب مصر وغانا في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وشارك محمد صلاح في الدقيقة 44 بدلاً من دييجو جوتا الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة، ولم يتمكن من استكمال المباراة.

افتتح نونيز أهداف المباراة في الدقيقة 35، بعد تمريرة من جوتا وضعها الأول داخل المرمى بطريقة رائعة من فوق حارس برينتفورد، وأضاف أليكسيس ماك أليستر الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 68، بعدما استلم الكرة من جاكبو واتجه نحو مرمى برينتفورد حيث راوغ الحارس وسدد الكرة على يسار منطقة الجزاء.

وسجل إيفان توني هدف تقليص الفارق لصالح برينتفورد، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من ريجيلون أبعدها كيلير حارس ليفربول، لتجد إيفان توني الذي سجل الكرة داخل المرمى، قبل أن يسددها جاكبو، واختتم ليفربول رباعيته في الدقيقة 86 من المباراة.

ووصل ليفربول إلى النقطة 57، معززًا موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي، بعد أن لعب 25 مباراة، تمكن من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 6 مباريات، وتلقى هزيمتين.
google-playkhamsatmostaqltradent