recent
أخبار ساخنة

العثور على جثة طالب "مذبوحاً" بأرض زراعية بالدقهلية

الصفحة الرئيسية

كتب : فايزفوزى 

تجردت كل مشاعر الرحمة والإنسانية من قلوب قتلة طالب الصف الأول الثانوى بقرية ٧ ثابت بمنطقة حفير شهاب الدين التابعة لمركز الستامونى بالدقهلية. حيث تغيب الطالب إيهاب اشرف عبدالعزيز عن منزله بعد خروجه من الدرس امس الساعه السادسة مساءا ولم يعد إلى منزله فقام والده والعائلة واهالى القرية بالبحث عنه فى كل مكان داعين الله عز وجل بعودته سريعا ..وانتشرت صفحات التواصل الاجتماعي والجروبات معلنين عن غياب الطالب الخلوق المؤدب.

وقام اهل القرية ببلاغ إلى شرطة الستامونى بتغيب الطالب عن المنزل ..على الفور انتقل العميد احمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستامونى والرائد احمد عوض رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتم فحص الكاميرات الموجودة بالمنطقة حيث تبين أن سيارة فيرنا ملاكى بدون لوحات معدنية وبها مجموعة من الشباب قاموا بخطف الطالب المذكور وعند بحر النقعة غابت السيارة عن الانظار لعدم وجود كاميرات بالمنطقة.

.وقام اهالى منطقة حفير شهاب الدين بالكامل بمساعدة رجال الشرطة والبحث الجنائي بالدقهلية بالبحث عن الطالب المخطوف فى كل مكان بالمنطقة حتى فى الأراضي الزراعية وتم العثور على جثة الطالب مذبوحا فى أرض البنجر على مصرف ٢٢ النقعة بالحفير .

ووسط حزن وصراخ الأهالي تم نقل الجثة إلى المستشفى الدولى بالمنصورة وتم إبلاغ النيابة العامة بالحادث والتى أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطالب لمعرفة سبب الوفاة كما أمرت النيابة العامة بعمل التحريات السريعة والقبض على الجناة
google-playkhamsatmostaqltradent