recent
أخبار ساخنة

ثنائية لكبار نجوم الغناء تشعل حماس الجمهور ..وأحلام تتألق في موسم الرياض وعمرو دياب في جدة

الصفحة الرئيسية

كتبت : أسماء الغربي

عاش الجمهور مع الملكة أحلام ليلة استثنائية في حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض، فمنذ اللحظة الأولى من التواجد على خشبة المسرح كان الاستقبال لها هائلا.

 وحلقت أحلام بذوقها الراقي والمبدع في اختيار أعمالها الغنائية في تلك الليلة، وفضلت أن تؤدي أغنية "حزين"، أحد أنجح الأغاني التي قدمتها في السنوات الماضية، وكان من بين الأغاني التي فضلتها أحلام في حفلها أغنية "اكثر من الأول".

وقدمت آيضآ كل من أغنية "بابهم سده"، و"عيوني بس"، وردد الجمهور كلمات أغنية "لا تصدقونه"، وهي إحدى الأغاني الكلاسيكية التي ارتبط بها محبي الفنانة الإماراتية.

 وحرص الجمهور أيضا خلال تلك الليلة أن يحتفل بشكل مبكر بعيد ميلاد الفنانة الإماراتية، من خلال أداء أغنية عيد الميلاد بصوت وحد على أنغام موسيقى عزفتها الأوركسترا، لتوجه أحلام الشكر، وتؤكد أن هذا الاحتفال استثنائي ومن اللحظات المهمة.

وقدمت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد خلال الحفل مجموعة من المقاطع الموسيقية المميزة بدأت مع الموسيقار رضا رجب، وكذلك عماد عاشور، كما قدمت أحلام أغنية "خطاك اللاش" بمصاحبة عازف البيانو غي مانيكيان .

 وتألق عمرو دياب كالعادة في حفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتحديدا على شاطئ شيدز، وقدم الهضبة مجموعة من أحدث أعماله الغنائية في مقدمتها أغنية "ده لو إتساب"، التي أشعل به المسرح وسط حضور جماهيري كبير الذين كانوا على موعد مع أغنية "يا أنا يا لاء"، التي رددها الحضور.

وأحيت نوال الكويتية كذلك حفل غنائي ناجح في دولة قطر خلال الساعات الماضية حظى باهتمام كبير من محبيها، ونشر العديد منهم بعض الفيديوهات عبر السوشيال ميديا لتلك الليلة.
google-playkhamsatmostaqltradent