recent
أخبار ساخنة

كارمن سليمان تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها

الصفحة الرئيسية

 



كتبت : سلوى ناصف 


نشرت الفنانة "كارمن سليمان " العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"  والتي ظهرت فيه برفقة زوجها أثناء أدائهم لمناسك العمرة. 


علقت الفنانة "كارمن سليمان"  على الصور قائلة " اللهم لك الحمد، ربنا يتقبل مننا، و يكتبها لنا على طول"، وقد لاقي هذا المنشور تفاعل كبير من الجمهور.


آخر ظهور للفنانة " كارمن سليمان" 


يعد آخر ظهور للفنانة " كارمن سليمان " عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جلسة تصويرية والتي ظهرت فيها مرتدية فستان من اللون الأسود، حيث قامت بنشر هذه الصور من السعوديه تحديدا في "جدة".



قامت الفنانة "كارمن سليمان"  في إطار دعمها لفلسطين بالتعبير عن استيائها من الداعمين بموقف الاحتلال قائلة من خلال نشرها للعديد من المنشورات قائلة " الناس الي قالت أنا أقف مع إسرائيل في 7، 8، 9 أكتوبر وما إلى ذلك.. إنه الآن 8 ديسمبر مقتل أكثر من 17000 شخص، مقتل أكثر من 7000 طفل، 46000 جريح، الآلاف في عداد المفقودين تحت الأنقاض، مقتل 68 صحفياً،  تضرر 40٪ من المساكن،  نزح 1.8 مليون شخص داخلياً،  الآلاف من الأشخاص،  والمواقع التاريخية  ، المساجد، والمستشفيات، وغيرها دمرت بالكامل.. فهل مازلتم تقفون مع إسرائيل؟



google-playkhamsatmostaqltradent