recent
أخبار ساخنة

باكيتا مدرب شباب بلوزداد..فريقنا يُعانى من الإرهاق وكهربا لاعب رائع

الصفحة الرئيسية


كتب : محمد سالم

صرح البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، عن المواجهة الأخيرة التى جمعت بين فريقه والنادى الأهلي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والذى انتهى بالتعادل السلبى على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

وتحدث باكيتا في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"لعبت أمام حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، ولديهم ميزانية جيدة ويمكنهم استقدام العديد من اللاعبين".

وتابع "هم جيدون على المستوى الفردي، وفريقي لعب 5 أو 6 مباريات وفترات راحة قليلة جدًا وسافرنا كثيرًا ولذلك نعاني من الإرهاق، وموقفنا بالجدول غير جيد".

وواصل باكيتا  "الأهلي لديه لاعب رائع وهو محمود "كهربا"، كنت أدربه في الزمالك وأيضًا بيرسي تاو، وعليّ أن أحترم لاعبي الأهلي فردًا فردًا، لكن أنا أيضًا أمتلك لاعبين جيدين".

وأكمل باكيتا حديثه عن "كهربا" :""كهربا الآن لديه خبرة أكبر ومفاجأة بنسبة لي أن يلعب رأس حربة لأنه كان يلعب في الجناح، كهربا يمتلك السرعة وهو جيد كلاعب".

وعن المنافسة على دوري أبطال أفريقيا :"حلمنا المنافسة، لكن علينا الأول التأهل من دور المجموعات الأمر لا يتعلق بالأهلي أو شباب بلوزداد فقط".

وأكمل :"الأهلي سيواجه فريق ميدياما في غانا بجانب يانج أفريكانز، نمتلك الخبرات ولاعبين شباب ونريد عمل مزيج جيد للتأهل".

وأنهى :"مباراة الأهلي المقبلة شديدة الأهمية بالنسبة لنا خاصة أننا سنخوض المباراة على ملعبنا، وسنقوم باستراتيجة خاصة لهذه المباراة، ونقوم بعمل إعداد لهذه المباراة".

وكان فريق الأهلي فاز في مباراته الأولى بدور المجموعات على فريق ميدياما بنتيجة (3-0)، ثم التعادل مع يانج أفريكانز بنتيجة (1-1)، وبعد ذلك التعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة بعد ثلاث مباريات، كالتالي: الأهلي (5 نقاط) - ميدياما (4 نقاط) - شباب بلوزداد (4 نقاط) - يانج أفريكانز (نقطتين).

google-playkhamsatmostaqltradent