recent
أخبار ساخنة

للمرة الثالثة على التوالي.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، عن سعادته بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب خلال شهر نوفمبر الماضي في النادي الإنجليزي.

فاز الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر، بنادي ليفربول الإنجليزي، للمرة الثالثة على التوالي.

وقال صلاح في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للنادي: "من الجيد دائمًا الفوز بهذه الجائزة، لكن الأهم هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف لفريقنا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".

وأضاف الفرعون المصري: "مباراتنا أمام مانشستر سيتي كانت لحظتي المفضلة في شهر نوفمبر، لأننا تأخرنا بنتيجة المباراة، وتعادلنا، لذلك سأختار تلك المباراة".

وتابع: "تسجيل الأهداف شيء رائع، لكن في ذلك الشهر سأختار أن أصنع هدف ألكسندر أرنولد في مرمى مانشستر سيتي، ومن الرائع أن أسجل 200 هدف لناد كبير مثل هذا".

وأعرب: "أنا سعيد للغاية، واحتفلنا بعد المباراة مع الفريق ومع عائلتي، أنا سعيد بسبب ذلك الرقم "200"، وقلتها من قبل أننا نستطيع تحقيق أشياء مهمة خلال هذا الموسم، ويجب علينا فقط أن نؤمن بأنفسنا ونواصل التدريب، ولكن يجب ألا نضغط على أنفسنا، يجب علينا فقط الاستمرار في اللعب و نستمر في التقدم".

واختتم صلاح قائلًا: "يجب أن نأخذ كل مباراة على حدة، وهذا الأسبوع يجب أن نركز على بطولة الدوري الأوروبي ثم نفكر في مباراة مانشستر يونايتد".
google-playkhamsatmostaqltradent