recent
أخبار ساخنة

جريمة بشعة صاحب محل أحذية يطلق الرصاص على شخصين بشبرا الخيمة

الصفحة الرئيسية

كتب : محمد عبد الرؤوف 

شهدت منطقة قسم تاني شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حادثة بشعة حيث لقى شخصين مصرعهما، في مشاجرة مع صاحب محل أحذية بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية ، بسبب قيام المجنى عليهما بمعاكسة إحدى الفتيات أمام محل الطرف الثانى، فقام بالتشاجر معهما واطلق عليهما عدة رصاصات.


على الفور تم نقل الجثتان إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعه وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفيان وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة ثانى شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول كلا من "ي س" و"ع ع" جثتان إثر طلق ناري ادعاء مشاجرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان الحادث ، وتبين مصرع المجنى عليهما على يد صاحب محل الأحذية أثناء دفاعه عن فتاه قام المجنى عليهما بمعاكستها أمام المحل الخاص به ، فنشبت بينهما مشاجرة وقام المتهم خلالها بإطلاق اعيرة نارية اودت بحياتهما.

وألقى القبض على المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وتم نقل الجثتان للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي،وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .
google-playkhamsatmostaqltradent