recent
أخبار ساخنة

المصري البورسعيدي يُسقط الزمالك بهدف نظيف بالدوري المصري

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات


انتهت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، منذ قليل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، بفوز المصري بنتيجة 1-0.

وبدأ الشوط الأول بالهدوء النسبي وقلة الفرص الحقيقية على المرميين، حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري البورسعيدي بعد مخالفة من محمد عواد على فخر الدين بن يوسف، نفذها إلياس الجلاصي لصالح المصري، لكن عواد تصدى للكرة وأهدر فرصة لتسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من المباراة، الزمالك بادر بالهجوم على المصري وكاد أن يخطف الهدف من تسديدة سيف الدين الجزيري، لولا تعاطف القائم مع حارس مرمى المصري، ليضيع الزمالك فرصة التقدم بالهدف الأول.

ونجح جيلاس قناوي في خطف هدف للمصري في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بتسديدة دخلت الشباك، لتصل المباراة إلى منتصفها بتقدم المصري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من المباراة أجرى معتمد جمال عدة تغييرات من أجل العودة للمباراة، وضغط لاعبو الفارس الأبيض بقوة لتسجيل هدف التعادل، وبالفعل كان قريبًا من تسجيل هدف التعادل من صاروخية إبراهيما نداي، التي تصدت لها العارضة ليضيع فرصة هدف محقق.

وحاول الزمالك إدراك التعادل في الدقائق المتبقية من المباراة، لكن صلابة دفاعات المصري وبراعة حارسه منعت الزمالك من تحقيق التعادل، لتنتهي المباراة بفوز المصري على الزمالك بهدف دون رد.
google-playkhamsatmostaqltradent