recent
أخبار ساخنة

محمد هاني..الأهلي رقم واحد في إفريقيا وهدفنا حصد ذهبية المونديال

الصفحة الرئيسية

كتبت : نورهان بركات 

أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد هاني، عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي مرة أخرى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مؤكدًا رغبة اللاعبين في تحقيق إنجاز جديد.

وقال: «كأس العالم للأندية بطولة قوية تضم أفضل اللاعبين في العالم، وهدفنا التواجد دائمًا في المونديال، في ظل التنظيم والأجواء المختلفة، والمنافسة قوية، ويشعر اللاعبون بهذه الأجواء ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: «الجيل الحالي شارك في كأس العالم للأندية ثلاث مرات متتالية في السنوات الأخيرة، ونجحنا في تحقيق ميداليتين برونزيتين، ونأمل أن نحقق الميدالية الذهبية في النسخة الحالية».

وتابع: "الأهلي رقم واحد في إفريقيا، ونسعى لتمثيل القارة الإفريقية بشكل قوي، وهدفنا بالتأكيد الفوز بلقب البطولة".

وواصل هاني: "الأهلي أكبر نادي في إفريقيا، وبالنسبة لي شيء عظيم أن أكتب اسمي في سجلات اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم للأندية مع الفريق، الأجواء في كأس العالم دائمًا مختلفة والتنظيم رائع، وكل هذه الأمور تهيئ اللاعبين للظهور بأفضل مستوياتهم، ولذلك بطولة المونديال الأهم بالنسبة لنا حاليًا".

واختتم: “نحن نحترم فريق اتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى أن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره وقد جلبت لاعبين كبار من أوروبا، لكن النادي الأهلي أيضًا فريق كبير وبطل القارة الإفريقية، وسبق لنا أن تفوقنا على العديد من الفرق من مختلف القارات، ونسعى لتحقيق إنجاز مختلف في النسخة الحالية”.
google-playkhamsatmostaqltradent