recent
أخبار ساخنة

الفنان أمير المصري يعلن تضامنه مع فلسطين

الصفحة الرئيسية





كتبت : آن نادي 

ظهر الفنان "أمير المصري" علي  السجاده الحمراء أو ما تسمى (بالريد كاربد) في حفل توزيع جوائز "البافتا الأسكتلندية"، وهو كاتب على يده"ceasefirenow#"، وتعني هذه الجمله "وقف إطلاق النار الآن". 

و جوائز البافتا أو جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام، هي جوائز تقام سنويا من قبل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون، وهي الشبيه البريطاني لجائزة الأسكار. 

 وبهذه الحركه أعلن الفنان تضامنه، كما أيضا شاركه بعض من حاضرين الحفل تضامنهم أيضا مع فلسطين مثل الوزير الأول" حمزة يوسف "، وزوجته" نادية النقالة"، وزعيم حزب العمال الأسكتلندي" أنس سرور". 

لم يكن هؤلاء فقط الذين أعلنوا تضامنهم،فقد أعلن الفنان "أحمد الفيشاوي" تضامنه أيضا مع كلمة الفنان أمير وهذا عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام، حيثُ نشر فيديو الفنان أمير الذي تكلم في وقال: "قبل أن أبدأ، أريد فقط أن أقول إن قلبي مع كل النساء والرجال والأطفال الذين يعانون حاليًا في غزة. دعونا نأمل في تحقيق السلام في المنطقة ووقف عاجل لإطلاق النار".

وعلق الفنان أحمد الفيشاوي وقال: “عرفت دائمًا أن لديك قلبًا طيبًا ومحبوبًا دائمًا في موهبتك، أحسنت القول”.

ولم تكن هذه المره الأولى للفنان أمير لدعم القضيه الفلسطينية، حيثُ كان يجمع التبرعات للفلسطين، كما أيضا نشر فيديو له عبر حساب الرسمي على الانستجرام وهو يوضح الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، ويقول:" أنهم ليسوا يتعرضون لهذه المعاناه منذ أسبوع لكن منذ القدم،وهم يعيشون في سجن مفتوح، والأن الوضع أسوء بكثير".
google-playkhamsatmostaqltradent