recent
أخبار ساخنة

السينمات تستعد لعرض 5 أفلام لموسم الصيف 2023

الصفحة الرئيسية


كتبت/ يوستينا موسى 

تستعد السينمات لطرح عدد من الأفلام في موسم صيف 2023، ويشارك بالموسم العديد من النجوم منهم الفنان محمد هنيدي، غادة عادل، محمد رمضان، محمد إمام، محمد ممدوح وأمينة خليل. 

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح فيلم ع الزيرو خلال شهر أغسطس المقبل، يشارك في الفيلم العديد من الفنانين مع محمد رمضان، منهم: نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج محمد العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

يطرح فيلم مرعي البريمو في موسم أفلام صيف 2023، بطولة الفنان محمد هنيدي، ويعود من خلاله هنيدي للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد غياب العديد من السنوات، والمقرر طرحه يوم 2 أغسطس المقبل

يشارك الفنان محمد إمام بعد غياب في موسم أفلام صيف 2023، بفيلم أبو نسب، والمقرر طرحه في شهر أغسطس المقبل، وحاليا في مرحلة المونتاج والميكساج، يشارك محمد أمام في البطولة الفنانه ياسمين صبري.

 يضم ايضا موسم الصيف فيلم وش في وش  المقرر طرحة يوم 18 أغسطس المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

يشارك في فيلم وش في وش العديد من الفنانين مع محمد ممدوح، منهم: أمينة خليل، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

ينافس فيلم البطة الصفراء في موسم أفلام صيف 2023، ويتم طرحه يوم 9 أغسطس المقبل، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
google-playkhamsatmostaqltradent