recent
أخبار ساخنة

فينكانتيري تعلن تدشين سفينة "فايكنغ ساترن" في أنكونا







روما/ حامد خليفة 

أعلنت شركة "فينكانتيري" الإيطالية، اليوم الخميس، تدشين سفينة "فايكنغ ساترن" في حوض بناء السفن في أنكونا لصالح شركة الشحن "فايكنغ"، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء. 

وتم تدشين السفينة الجديدة في حضور تورشتاين هاجن، رئيس شركة الشحن وبيروروبرتو فولجيرو، الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية. ومن المقرر أنّ تضع السفينة الجديدة نفسها في قطاع السوق للوحدات الصغيرة، وفقا لبيان صادر عن فينكانتيري. 

مثل الوحدتين التوأم، في الواقع، ستبلغ حمولتها الإجمالية حوالي 47800 طن، وسوف تكون مجهزة بـ 465 كابينة وستكون قادرة على إستيعاب 930 راكبًا على متنها.

و"فايكنغ ساترن"، هي العاشرة من طرازها، صممها المهندسين المعماريين والمهندسين البحريين بما في ذلك فريق التصميم الداخلي من "روتيه ستوديوز" الأمريكية، ومقرها لوس أنجلوس و"إس إم سي ديزاين" ومقرها لندن، ما يمنح التصميم ملامح الطراز الأسكندنافي الحديث، ويتميز بأناقة متطورة وعملية.

وبالإضافة إلى الكبائن التي تحتوي جميعها على شرفات أرضية، تتميز السفينة بأجنحة واسعة مع إطلالات كبيرة ومسبحي ، بما في ذلك مسبح لا متناهي في المؤخرة والعديد من الخيارات لتناول الطعام في الهواء الطلق ومنتجع صحي مصمم وفقًا لتقليد الرفاهية الأسكندنافية، مع ساونا وكهف ثلجي.

ويتم بناء سفن الفايكنغ وفقًا لأحدث أنظمة الملاحة ومجهزة بأحدث أنظمة السلامة، بما في ذلك "العودة الآمنة إلى الميناء". كما أنها مزودة بمحركات عالية الكفاءة، وديناميكا مائية، وهيكل مُحسَّن مع ما يترتب على ذلك من إنخفاض في الإستهلاك وأنظمة تقلل من تلوث غاز العادم إلى الحد الأدنى وتفي بأكثر اللوائح البيئية صرامة.
google-playkhamsatmostaqltradent