recent
أخبار ساخنة

مصر و البحرين تعزيز العلاقات الدوليه بالتعاون

الصفحة الرئيسية




 
كتبت /  فاطمة علي البدري 

قد صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس رحب بأخيه جلالة الملك البحريني في بلده الثاني مصر ، مؤكدا سيادته اعتزاز مصر بالروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين و الشعبين الشقيقين .

كما أكد السيد الرئيس حرص مصر علي الاستمرار في تعزيز التعاون الثنائي مع البحرين في مختلف المجالات ، و تكثيف وتيرة التنسيق المشترك تجاه التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط،  وتعزيز وحدة الصف  و العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات الإقليمية و الدولية .

من جانبه ، أعرب جلالة الملك حمد بن عيسي عن خالص تقديره لحفاوة الإستقبال من السيد الرئيس ، مشيدا بما تتسم به العلاقات المصرية البحرينية من اخوة صادقة ووثيقة ، مؤكدا أن زيارته الحالية لمصر تأتي استمرارا لمسيرة العلاقات التاريخية و المتميزة التي تربط البلدين حكومة وشعبا وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد ، و دعما لاواصر التعاون الثنائي علي جميع الأصعدة .

كما أشاد الملك البحريني في هذا الإطار بدور مصر المحوري و الراسخ كركيزة أساسية للأمن و الاستقرار في المنطقة ، وجهودها المقدرة لتعزيز العمل العربي المشترك علي جميع المستويات ، مثمنا التطور الكبير و النوعي الذي شهدته العلاقات المصرية البحرينية في مختلف المجالات السياسية و الاقتصادية و التنموية و غيرها،  و مؤكدا الحرص المشترك للمضي قدما نحو مزيد من تعميق و تطوير تلك العلاقات .
google-playkhamsatmostaqltradent