recent
أخبار ساخنة

في وسط الطبيعة عزيز الشافعي يتألق في أحدث جلسة تصوير ب لبنان

الصفحة الرئيسية







كتبت : مريم عوض


عادة ما يخطف الملحن والشاعر "عزيز الشافعي" قلوب متابعيه على مستوى الشرق الأوسط وظهر عزيز 
عزيز الشافعي بأحدث جلسة تصوير له بإستايل مختلف في وسط الطبيعة في لبنان، حيث شارك بمجموعة من الصور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث علق قائلًا ;أخضر.. أصفر.. أزرق.. تحياتي من لبنان. 



  وقد ظهرت كريزمته  وهو جالس علي كوبري من الرخام  وقد ظهر حرف A على تيشيرت أصفر التي كان ظاهر  على منتصف التيشيرت فيما كان مردتي بنطلون چينز  موضي .


ومن جانب آخر شارك الملحن والشاعر عزيز الشافعي صورة له  برفقة الشاعر تامر حسين وحسين كسيره وتامر عبد المنعم وعلق قائلا ً:دايما بتبسط في بيروت و أهل بيروت سعيد بالصديق حسين كسيره و مكانه الجميل ، و معايا الغاليين تامر حسين و تامر عبد المنعم. 




وفي سياق منفصل يتعاون عزيز الشافعي مع المطرب العسيلي لأول مرة في أغنية دوم دوم  وذلك شارك عزيز الشافعي صورة له برفقة برفقة تامر حسين والموزع أحمد طارق يحيي والعسيلي  عبر ستوري خاص به  بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام ”   معلقاً;“قريباً…. 




من ناحية أخرى، يتعاون الشاعر والملحن“ عزيز الشافعي” مع فريق واما من خلال أغنية” مش حلوة بس“ ، من كلماته وألحانه، وتوزيع توما، وإنتاج نجوم ريكوردز وهاي واي،ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة


أوفي وقت سابق أعرب الشاعر والملحن” عزيز الشافعي “عن سعادته بالتعاون مع النجم” سعد لمجرد “أغنية” الحلق اللي عامل قلق”……….

كما كشف” عزيز” عن موعد طرح الأغنية قائلا ً;إن شاء الله تنزل في الصيف.. وهي من كلمات تامر حسين، وألحاني، وتوزيع جلال حمداوي، إخراج دان حداد وتم تصوير الكليب في لبنان .



وأكد ” عزيز” أنها أغنية مصرية سيواجد بها لمجرد في مصر، مرهناً عليها بأنها ستكتسح موسم الصيف الغنائي مصر، وسيعقبها تعاونات غنائية أكبر لمجرد قريباً.



ويذكر أن طرح الملحن والشاعر” عزيز الشافعي“ نتدلع”، للمطربة بلقيس وهي من كلماته وألحانه ، وتوزيع أحمد عادل،وتصدر ت الأغنية ترند الوطن العربي

google-playkhamsatmostaqltradent