recent
أخبار ساخنة

الزوج قتلها بعد تقديمها العشاء خوفا من أن تخلعه بسبب عجزه... وشقيق الضحيه:«كانت شقيانه عليه هو وأولاده».. واخت المتهم:«متستاهلش منه كدة»

الصفحة الرئيسية




كتبت / نرمين محمود سعدالدين 

خوف«صابر» من أن تخلعه زوجته «سهام» بعد إصابته بعجز وعدم قدرته على الحركة، كان سببا لان يقتلها ب 100طعنه بمقص، ويهشم رأسها بشاكوش، بعد أن رفضت منحة 10 آلاف جنيه ليشترى شقه بالطابق الارضي. 

انا قتلت مراتى 

الزوجه «سهام» قدمت العشاء للزوج وخلدت الى النوم تحت قدميه، بحجرة ضيقه بمنطقه الاميرية البلد فى القاهرة، لينقض عليها فجأه كأنها فريسه وبشكل عشوائى، لم يترك مكانا بجسدها الا وسدد به طعنات بالمقص، قبل أن يهشم رأسها بالشاكوش، وخبأ الجثه تحت السرير، وبهدوء تام تحرك الى قسم شرطه الزاويه الحمراء وتقابل مع ضباط المباحث، واعترف امامهم:«انا قتلت مراتى».. وفقا لزاويه المجني عليها والمتهم. 

المنطقه تحولت الى لثكنه عسكريه، والشرطه والنيابه العامه وجدتا جثه «سهام» على النحو الذى أشاد إليه زوجها «قطعتها ومخلتش فيها حته سليمه خالص». 

فزع «عزمى»  شقيق المجني عليها، من منظر جثتها واخد يلطم وجهه والاهالى يحاولون تهدئته، لكنهم سرعان ما انهاروا فى حاله بكاء «دى ست ب 100 راجل... طول عمرها شقيانه على زوجها وعيالها».

google-playkhamsatmostaqltradent