recent
أخبار ساخنة

هانى سلامة، يغازل متابعينه بمضرب التنس في أحدث ظهور له

الصفحة الرئيسية








كتبت: سلمى هانى


يحرص الفنان هانى سلامة، على التواصل الدائم مع جمهوره ومتابعينه، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة به عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وشارك سلامة، صورة مع جمهوره وعلق عليها قائلًا:  "شوية تنس بقي، يومكم جميل إن شاء الله"، وظهر في الصورة وهو  يمارس رياضة التنس، وكان يرتدي زي رياضي تيشيرت أبيض، وشورت أسود، وكاب باللون الأسود، وقد حازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهوره ومتابعينه. 


والجدير بالذكر أن، آخر أعمال هانى سلامة، هو مسلسل "ملف سري" والذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي 2022. 


وهو مسلسل يدور حول عائلة من أكبر عائلات رجال الأعمال في البلاد، ويمتلكون الكثير من المصانع والشركات والفنادق، وتُدعى هذه العائلة بعائلة المالكي، وهم عائلة تعتمد على عمليات غسيل الأموال لزيادة ثروتهم، ولكن كانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة و الأمانة، ولكن عن طريق شخص ما يتم إكتشاف كل هذه الجرائم، ويتم تحويل الأمر إلى المحكمة ويحكم في هذه القضية المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذي يجسده الفنان هاني سلامة. 



وشارك في بطولة "ملف سري" كلًا من:  هانى سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، محسن محي الدين، ماجد المصري، إدوارد، كارولين عزمي، وهو من تأليف محمود حجاح، وإخراج حسن البلاسي.
google-playkhamsatmostaqltradent