recent
أخبار ساخنة

الأهلـي أتم اتفاقه مع البرتغالي سواريس والإعلان الرسمي خلال ساعات

الصفحة الرئيسية

  

كتب / محمد جمال

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للإعلان عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز لقيادة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل عقد ريكاردو سواريس :

والنادي الأهلي أتم اتفاقه مع المدرب البرتغالي سواريس 47 عاما لقيادة الفريق لمدة موسمين مقبلين، يحصل خلالها على 3 ملايين يورو، أي ما يساوي 60 مليون جنيه مصري، بجانب مجموعة من الإضافات الأخرى المتعلقة بتحقيق الألقاب.

وتصل القيمة المالية للجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي 125 ألف دولار شهريا، بما يعادل مليون ونصف المليون دولار سنويًا.

الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي :

1- ريكاردو سواريس مديرًا فنيًا.

2- سيد عبد الحفيظ مديرًا لجهاز الكرة.

3- سامي قمصان مدرب عام.

4- ماوريسيو فاس مدرب مساعد.

5- راؤول فاريا محلل أداء.

6- فاولو لوبو مدرب حراس المرمى.

7- بيدرو جيمارايش مخطط أحمال.

8- أحمد أبو عبلة طبيبًا للفريق.

9- سمير عدلي مديرًا إداريًا.

ويستمر في تشكيل الجهاز الفني بالنادي سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، وسامي قمصان مدربا عام، وأحمد أبو عبلة طبيبًا للفريق، وسمير عدلي مديرًا إداريًا.

ويصطحب المدرب سواريس 4 برتغاليين ضمن الطاقم المساعد، ماوريسيو فاس مدرب مساعد، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى، وراؤول فاريا محلل أداء، وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال. 

ومن المنتظر أن يحسم يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، موقفه علي عرض النادي الأهلي لتولي تدريب حراس قطاع الناشئين بعد الرحيل عن مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يصل سواريز إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إتمام التوقيع مع القلعة الحمراء، وسيصل سواريس القاهرة يوم الأربعاء، ومن المحتمل ان يتواجد في مباراة الأهلي امام سموحة لمشاهدتها من المدرجات، وموعد الإعلان الرسمي يوم الخميس المقبل في مؤتمر صحفي داخل القلعة الحمراء، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب مهمته في 1 يوليو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent