recent
أخبار ساخنة

إعتماد ٣ أعضاء هيئة تدريس بجامعة الوادي الجديد مدربين بمبادرة العمل الحر التي تنظمها شركة مايكروسفت

الصفحة الرئيسية






كتب / طارق سرور 





اعتمد المجلس الأعلى للجامعات، بالتعاون مع شركة مايكروسفت وهيئة كير الدولية، ثلاث أعضاء هيئة تدريس كمدربين معتمدين بمبادرة العمل الحر.

وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد ثابت عبد المنعم مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بجامعة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الإثنين، أن المدربين المعتمدين هم الأستاذ الدكتور خالد عبد الحفيظ الأستاذ بكلية الزراعة، والدكتور محمد سعد الأستاذ المساعد بكلية التربية، والدكتور عمرو حسن فتوح المدرس بكلية الآداب.

 وأضاف ثابت، أن اعتماد مدربين من جامعة الوادي الجديد سوف يسهم بشكل كبير في دعم فرص التدريب والتأهيل على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ويوفر للطلاب والخريجين تدريبات عالية الجودة.

وأكدت الدكتور فاطمة طه منسق عام المبادرة أن المبادرة تشمل تدريب وتأهيل الطلاب في مجالات مهمه منها كيفية بناء العلامة التجارية الشخصية، وشبكات العلاقات، وإدارة المشروع، وإدارة المنصات، ومهارات البيع والتسعير، وتسوية النزاعات والتفاهم القانوني وإدارة العملاء، وبإنتهاء التدريب وإجتياز الإختبار يحصل المتدرب  على شهادة حضور من المجلس الأعلى للجامعات وشركة مايكروسوفت مصر ومؤسسة كيير مصر للتنمية.
google-playkhamsatmostaqltradent