recent
أخبار ساخنة

وزيره مصريه تستمر في اداء مهامها بعد اتهام ابنها بجريمه قتل

الصفحة الرئيسية








كتبت / رنا ابراهيم الاتربي 





أصدرت نبيله مكرم وزيره الهجره وشئوون المصريين بالخارج بيانا بشأن محاكمه ابنها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد اتهامه في جريمه قتل .



قالت الوزيرة المصريه في بيان عبر صفحتها الشخصيه علي " فيسبوك " اليوم السبت ( لتكن اراده الله ... انا وأسرتي نتعرض لمنحه شديده ونمر بوقت عصيب علي اثر اتهام ابني بارتكاب جريمه قتل بالولايات المتحدة الأمريكية وهذا الاتهام منظور أمام محكمه أمريكيه ولم يصدر به حكم قاطع حتي الان .



وأشارت " قيامي بواجباتي وزيره في الحكومه  المصريه لا يتعارض مع كوني اما مؤمنه تواجه بشجاعه محنه ابنها ... ومهما كانت العواقب فإنني كوزيرة أتحمل مسئوليتي كامله تجاه منصبي ومقتضيات العمل به وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام . 



واضافت الوزيرة :" كأم ، اطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنه وادعو معكم لابني رامي والضحايا الذين لقوا ربهم .



وأتوجه أيضا الي " وسائل الإعلام " بتحري الدقه فيما تنشر وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنه التي ألمت بأسره  مصريه تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به .



وحسب التقارير الإخبارية ، فقد حددت المحكمة العليا لمقاطعه اورينج  التابعه لولايه كاليفورنيا الأمريكية "17 يونيو " المقبل تاريخا لبدء جلسات محاكمه رامي هاني منير فهيم نجل وزيره الهجره المصريه في اتهامه ب " ارتكاب جريمه قتل شخصين .
google-playkhamsatmostaqltradent