recent
أخبار ساخنة

بدء وصول الوفود المشاركة في بطولة أفريقيا الثانية للبولينج

الصفحة الرئيسية




  
كتب / عطية الشاعر





استقبل ممثلو  الاتحاد المصري للبولينج اليوم الجمعة عددا  من وفود الدول المشاركة في البطولة الأفريقية الثانية للبولينج  ، والتي تقام على ملاعب المركز الأولمبي للقوات المسلحة  بمدينة نصر  في الفترة من 20 وحتى 28 من مايو الجاري.

ويولي الاتحاد الإفريقي أهمية كبيرة للبطولة، حيث أنها المرة الأولى التي تستضيفها مصر و تجرى بمشاركة  عدد من دول القارة الإفريقية .

وتأتي هذه البطولة بعد بطولة جنوب إفريقيا والتي حقق فيها الفريق الجنوب أفريقي المركز الأول  وجاءت مصر ثانياً  في الترتيب.


وحرص السيد فاروق هريدي ، رئيس الاتحاد الإفريقي للبولينج  على متابعة مراسم استقبال الوفود مع  اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للبولينج و دكتور مصطفى أبو السعود عضو الاتحاد المصري ومدير البطولة 
 من المطار وحتى فندق الإقامة مع مراعاة توفير كافة سبل الراحة لهم من إقامة ووسائل النقل وميادين التدريب، مغ تقديم كافة المساعدات الفنية واللوجيستية لكل الدول الضيوف على أرض مصر.

وأشار  إلى أن تنظيم هذه البطولة شرف كبير للرياضة المصرية ورسالة إيجابية قوية لكافة المؤسسات الرياضية في العالم بعد أن حصلت مصر على احترام العالم كله بتظيم بطولات عالميه متنوعة منها البولينج ".

وتقام منافسات البطولة الإفريقية على الملاعب الدولية بالمركز الأولمبي للقوات المسلحة ، والتي اعتمدتها اللجنة الفنية ، وتستضيف الملاعب كافة المنافسات لمختلف الفئات المشاركة في البطولة وهي قدامى الرواد، الرواد، الرجال، السيدات، الناشئين والناشئات.
google-playkhamsatmostaqltradent