recent
أخبار ساخنة

العملات الرقمية و الثراء السريع « الطمع»

الصفحة الرئيسية





كتب - عبد الفتاح طارق 




في الربع الأخير من 2020، بدأ سوق العملات الرقمية في التحول ليصبح وجهة صغار المستثمرين الحالمين في تحقيق ثروة كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة، وبشيء من الحظ وكثير من المعرفة والخبرة، تمكن العديد من تحقيق مكاسب كبيرة ولكن هل هذه هي القاعدة أم الاستثناء؟!


حيث يفسر لنا كل هذا الخبير المعلوماتي الكبير، أيمن بشير والذي يدعى أيمن بلعيد بشير سلامة الشهير بـ أيمن سلامه انه من أبناء طرابلس ليبيا، من مواليد شهر مارس عام 1999 وقد تحصل على العديد من الشهادات التدريبية الخاصة بمجال التسويق الإلكتروني ومنها  6 شهادات جوجل العالمية والمعتمدة الغنية عن التعريف في هذا المجال.

هنا أوضح الخبير المعلوماتي أيمن بشير، أن الطمع اذا دخل أي شيء يفسده كما دخل على العملات الرقمية في الفترة الأخيرة وجعل منها ثراء سريع وهذا جعل من الطناعين والمطموع فيهم موجودين بكثره، لأن العملات الرقمية مع تدفق الأموال بكثافة نحو سوقها تتمتع بطبيعة عوائد كبيرة على المدى القصير.

وأضاف بشير، أن أفضل طريقة لتحقيق مكاسب كبيرة من العملات الرقمية هو تجاهل التقلبات اليومية للأسعار والتركيز على تحقيق مكاسب طويلة الآجل طبقاً لاستراتيجية مبنية على دراسة للمشروع المستثمر به ولها أهداف واضحة وحساب واضح للمكسب والخسارة المتوقعة.
google-playkhamsatmostaqltradent