recent
أخبار ساخنة

نقل الفنان"مصطفى كامل" إلى المستشفى بعد تعرضة لوعكة صحية

الصفحة الرئيسية







كتبت / نانسي ذكي




أعلن المطرب الشعبي أحمد العيسوي عن تدهور الحالة الصحية للفنان مصطفى كامل ونقله للمستشفى، وذلك في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وكتب العيسوي: ربنا يشفيه ويعافيه، ألف سلامة يا فنان، سلامتك يا نجم، أزمة وتعدي إن شاء الله.


 والفنان ومصطفى كامل مواليد 20 أغسطس 1970 با مدينة الإسكندرية هو مطرب وشاعر مصري ومؤلف واسمه الحقيقي مصطفى كامل السيد كامل. عاش طفولته بحي السيدة زينب. 


و من ألبوماته طول الوقت وورحلة عمري ووحكايتي أنا وودقت الساعات ووأقوى من الأيام ووألبوم صور وواكرهيني وواجمل سنين العمر و3 مرات وحدوس على قلبي.


وقد فاجئ مصطفى كامل الجميع بكتابته لكلمات حزينه آنذاك غناها الفنان علاء عبد الخالق وهي أغنية مرسال وقد أصبح مصطفى كامل في ذلك الوقت من كبار الكتاب لكلمات الأغاني وليظهر اسمه نجم في نجوم الفن وفي سنه 1994.


و قام  بالتدرب على التلحين من خلال محمد فؤاد والموسيقار عمر خيرت ومن ثم ليلحن لكبار الفنانين أمثال هاني شاكر وبعد ذلك انتقل إلى عالم الغناء وقد انتج ما يزيد عن 10 ألبومات لينافس نجوم الغناء ويسطع في ساحة الفنانين وجاء حلمه بالتمثيل في السينما بأوّل فيلم وهو قشطة يابا مع صلاح عبد الله.



له العديد من الألبومات ومنها رحلة عمري ودقت الساعات وأقوى من الأيام و 3 مرات وغيره، يلقب ب أمير العذاب. مصطفى كامل له أخ اسمه أحمد وأختان نوال وسمية ومصطفى متزوج وله ولد وبنت فرح وفتحي.


 ونجح نجاح كبير من خلال أوبريت تسلم الأيادي التي غناها ولحنها وشاركه فيها العديد من النجوم. قام مصطفى كامل بدويتوهات عدة خاصة مع صاصا الذي يقول عنه مصطفى الأمير الأسمر وكذلك مع أخية أحمد. يسكن مصطفى الآن في مصر الجديدة مع عائلته ويملك شركة لتجارة السيارات.
google-playkhamsatmostaqltradent