recent
أخبار ساخنة

محمود عامر لجورنال24 الإخبارى الناس بينادولي في الشارع عم جميل...

الصفحة الرئيسية





حوار : مريم عوض 






محمود عامر المداح أضافني رصيد كبير لحب الناس وبينادولي في الشارع عم جميل 


محمود عامر أؤمن بالسحر لأنه مذكور في القرآن 


محمود عامر لا يمكن بجميع الأحوال أسامح الأشخاص الذين يخوضون في أعراض الناس


محمود عامر من حبي للصدف إبنتي أميرة سمت بنتها صدفة.



فنان يملك چينات فنية، عشقه للفن لم يأت من فراغ، أثبت أنه يمتلك موهبة فنية رائعة تجعله يتنوع بين الخير والشر، وتصدقه بجميع الأحوال وصاحب أسلوب مختلف، إنه الفنان القدير محمود عامر، وقد أمتعنا على الشاشة من خلال شخصية عم جميل في مسلسل المداح الجزء الثاني، وقد أجرت جورنال24 الإخبارى الحوار معه 




وإليكم نص الحوار /




بعد نجاحك في مسلسل المداح أخبرنا عن تجربتك؟ 

تجربتي في المداح كانت تجربة جميلة ومفيدة وثرية جداً وناجحة وبها حب وتعاون ورغبة في النجاح للجميع بلا إستثناء،

وأضافتني رصيد كبير لحب الناس وكانت إضافة جميلة جداً خصوصا ً الجزء الثاني والناس في الطريق بيقولولي يا عم جميل يا جميل فأنا سعيد جداً بذالك. 


هل وجدت مشاهد صعبة أثناء تصويرك للمسلسل؟ 

لا يوجد مشاهد سواء صعبة أ و سهلة فكلها مهمة جداً ومطلوب التركيز فيها. 




ما الأشياء الذي تسامح فيها والأشياء التي لا يمكن التسامح فيها؟

من طبعي أنا شخص متسامح وربنا سبحانه وتعالى بيغفر للبشر لما يعلنو عن توبتهم توبة نصوحة فمن الطبيعي أن يكون العبد مسامح،أما عن الأشياء الذي لا أسامح فيها فأنا أعيشها حالياً فأحد الزملاء وهو موجود حالياً في إحدى الدول العربية فأخطأ في حقي وحق أسرتي وأنا رافع قضية وإن شاء الله القانون هيأخذ مجراه وأنا لا يمكن بجميع الأحوال أسامح الأشخاص الذين يخوضون في أعراض الناس. 



طبعاً السحر موجود في الحياة هل حضرتك بتقتنع به؟  

طبعاً بقتنع بالسحر لأنه مذكور بالقرآن بقوله تعالى واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم)صدق الله العظيم. 

ولقد مررت بهذه التجربة . 





المصادفات والمفاجآت، إلى أي مدى لعبت دوراً في حياتك؟

طبعاً المصادفات والمفاجآت لها لحظات جميلة معايا من ضمنهم ذهابي إلى لبنان لبرنامج مذيع العرب، ودخولي معهد السينما على آخر لحظة، وزواجي من الفنانة لاشينة لاشين كان صدفة، ومن حبي للصدف إبنتي أميرة سمت بنتها صدفة. 


محمود عامر إسم ثقة خلال مشوارك الفني وتاريخك إيه أكثر وأصعب شخصية قدمتها؟

فيما سبق وقولت لا يوجد مشهد صعب ولا سهل بينما يوجد إجتهاد ومذاكرة وتوفيق من الله من خلال ردود أفعال الجمهور عليها. 


وما الأقرب لقلبك؟ 

أقرب الشخصيات إلى قلبي شخصية طه عسكري أمن المركزي، ومسلسل أيام المنيرة، وكراكون في النقل العام، وهيما في المماليك، الحاج مهدي في الأب الروحي الجزء الأول والثاني وعم جميل في المداح. 



من هو أكثر ممثل كوميدي بيضحكك؟ 

لا يوجد فنان بعينه والشئ الذي يضحكني كوميديا الموقف نفسه والكوميديا التي تنبع من الموقف أقوى من الكوميديا اللفظية أو السخرية وهناك مفارقة درامية الفرق بين المعرفة والجهل الجمهور لديه معرفة كلية بينما الممثل لديه معرفة جزئية،وهناك ممثلين كوميدين من قدام وشباب ومصر ولادة 




بعد نجاحك في مسرحية الأطفال حواديت الأرجوز أخبرنا عن تجربتك ممكن نشوف ده في التلفزيون؟

تجربتي في حواديت الأرجوز كانت تجربة جميلة وحققت نجاحا ً واسعا ًفي أنحاء مصر وكانت من خلال مبادرة حياة كريمة وأتمنى أنها تستكمل باقي المحافظات. 

بالفعل كان هناك بروتوكول تعاون بين هيئة المسرح وصوت القاهرة لتصوير مسرحيات للآسف أُغلقت ومن خلال موقع "جورنال ٢٤"أحب أوجه رسالتي وسبق وقولت في الماضي لابد أن يتم تخصيص ميزانية لتصوير العروض المسرحية من خلال وزارة الثقافة وعمل قناة متخصصة بذالك ولابد أن يكون لديها سبونسر وإعلانات وهناك كنوز كثيرة من بينها البيت القومي للفنون الشعبية ، مسرح الهناجر، مسارح الطفل وغيرها من المسرحيات،وهنغير وجه الدراما في مجال المسرح. 



ما رأيك في إقتباس أعمال من فورمات أجنبية؟


من وجهة نظري أرفض هذا تماماً لأنه يقلل من فرص الإبداع ولأن عاداتنا وتقاليدنا مختلفة تماما عنهم ومجتمعنا ملئ بالأحداث الواقعية. 


ما المواقف الطريفة اللي حصلتلك من خلال معجبين؟ 

هناك العديد من المواقف الطريفة الجميلة التي تحدث بيني وبين الجمهور وأنا بحب إسعاد الناس لأن رأس مال الفنان حب الناس له وفي وقت سابق كنت مع أختي عند الطبيب فأراد أن يتصور معي فقبلت من رغم مساندة أختي وهي مريضة. 




ما هوايتك المفضلة؟

الغناء والكتابة سواء مسرحيات أو مواقف بكتبها من خلال صفحتي الفيسبوك تخاريف عامرية ويوميات زوجة منقرضة. 



كيف ترى الماراثون الرمضاني وأكثر مسلسل تابعته؟


الماراثون في رمضان كان جميل جداً وهناك مسلسلات ناجحة وهناك مسلسلات لم تحظى على حظ وافر،

ولقد شاركت في المداح وكنت ضيف شرف في ملف سري.

وتابعت مسلسلات منها الكبير أوي للفنان أحمد مكي، ومكتوب عليا للفنان أكرم حسني لأني بحب الكوميديا، وجزيرة غمام ونظراً لأني كنت بصور في رمضان فأنا أتابع بعد رمضان 
وأتمنى أن يكون هناك جزء ثالث من المداح ويحظى نجاحا ً واسعاً وأتمنى أن يستكمل مسلسل الأب الروحي الجزء الثالث لأن هناك جماهير واسعة ينتظرونه ورجوع شركة فنون مصر بقوة ورغبة في الإبداع
google-playkhamsatmostaqltradent