recent
أخبار ساخنة

لاشينة لاشين" لجورنال ٢٤"المجتمع دلع الرجل زيادة عن اللزوم... وسعيدة جداً بردود الجمهور

الصفحة الرئيسية




حوار : مريم عوض 




نجمة ذات جمال ساحر، وحضور متألق، وجاذبية شديدة، صاحبة إطلالة مميزة، وسحر خاص، وحضور طاغي، وتألق كبير، وصلت قلوب الجماهير في الوطن العربي، ولفتت إليها الأنظار بتلقائيتها، وموهبتها. 

نجمة عملت مع عمالقة النجوم، وصنعت رصيدا ً فنياً ضخما ً، إنها زهرة الشاشة النجمة ولقد أجرينا الحوار معها لتكشف لنا عن تجربتها في مسلسل وسط البلد، ومسلسل إنحراف، وعن طبيعة شخصية تحية وكيفية التعامل مع فوزي من خلال مسلسل وسط البلد. 

 وإليكم نص الحوار /


بعد نجاحك وإستمرار عرض مسلسل وسط البلد  أخبرنا عن تجربتك؟ 

بداية الآن بنتواصل في تصوير الأحداث بشكل حصري وتجربة ممتعة وجميلة وهذا النجاح بفضل الله سبحانه وتعالى وكل فريق العمل من شركة إنتاج ولآخر عامل في اللوكيشن وفريق الكتابة يتواصلون ليلاً ونهارا ً ونحن سعداء بذالك، والمسلسل ممتد ل١٩٤حلقة ومسلسل وسط البلد مسلسل إجتماعي وبيحكي عن الأسرة المصرية ونحن سعداء بنجاح العمل وسعداء بإعجاب الجمهور له . 



وماذا عن تجربتك في مسلسل إنحراف؟ 

تجربة ممتعة وجميلة وتم إختياري عن طريق المخرج رؤوف عبد العزيز وهذا التعاون الثالث لي وبشكره أنه إختارني أن أكون صديقة المسرح العربي سميحة أيوب والمسلسل كان مختلف جداً عن الشارع المصري والأسر العربية وكل شئ جميل من إضاءة وكل صناع العمل والفنانة روچينا قدمت شخصية حور ببراعة شديدة وأنا بهنئها بذالك وأنا سعيدة. 



ظل راجل ولا ظل حيطة إنتي مؤمنة بالمقولة دي؟ اللي بيضحي الست ولا الراجل؟


ظل راجل ولا ظل حيطة هذة مشكلة موجودة في المجتمع المصري وأنا مازالت عند مقولة"( الراجل ما ينفعش يتدلع) 
نحن نقوم بتربية الولد أو الشاب بطريقة وفكر خاطئ ونندس عبارات وأقوال من بينها (إحنا بنجوزك واحدة تخدمك، واحدة تكون مسؤولة عنك) وأصبح الرجل معتمد على المرآة بشكل عام وتارك المسؤولية تماماً، ولذالك المجتمع دلع الرجل زيادة عن اللزوم ينعكس على ذالك المرأة هي التي تدفع الفاتورة،والمرأة بتتعب ولا يوجد تقدير تماماً وشخصية فوزي فيها كتير في المجتمع. 



ولو المرآة في حياتها مثل فوزي تتعامل معها إزاي وما نصيحتك للسيدات ؟ 

والله مش عارفة نصيحتي لهم إزاي الست بتعرف تمشي حياتها وليس من المعقول أن تخرب على بيتها من أجل رجل لا يعمل وهي دائما تعطي إفتراضات ممكن ربنا يهديه ممكن يعقل والست المصرية بتحافظ على بيتها والحياة شد وجذب. 



حضرتك مع الأهالي اللي بتشجع أولادها للدخول لعالم السويشيال ميديا؟

أثناء مشاهدتي لتيك توك بنبهر وبثير إعجاباً أنا ولا غيري نستطيع التحدث في هذا أصبحنا نعيش في هذا العالم وأصبحت جنون الشهرة والمال هناك أشخاص يعملون فيديوهات لا قيمة لها وهناك فيديوهات مفيدة. 



ما رأيك في دخول مشاهير السويشيال ميديا عالم الفن؟ 

من وجهة نظري المجال مفتوح والموهبة هي أساس كل شئ. 


المصادفات والمفاجآت، إلى أي مدى لعبت دوراً في حياتك؟


المصادفة الوحيدة في حياتي كانت مكالمتي للفنان الراحل أحمد ذكي وكنت في الصف الثانوي وهو الذي نصحني لو كنت لدي موهبة فأقوم بتقديم معهد السينما،وحياتي مليئة بالإصرار والكفاح ولا يوجد لدي صراع على الأشياء، وأنا بحب أهتم بالأشياء لأنها لها قيمة وأهمية عندي، وأنا قد لا أحب المغامرة، وأحب دراسة خطواتي. 





حابة توجهي كلمة لجمهورك



بشكر دعم وحب الجمهور لي وأتمنى من الله تعالى التوفيق والنجاح ودائماً أكون عند حسن ظن الجمهور وأقدم شئ مختلف وأحب حب الجمهور لي
google-playkhamsatmostaqltradent