recent
أخبار ساخنة

حوار مع المصمم «مينا خلف لويز».. و إمكانياته المتطورة في المجال

الصفحة الرئيسية





كتب - عبد الفتاح طارق 




تمكن المصمم الشاب مينا خلف الويز أيوب الشهير بـ مينا خلف لويز ، من أثبات مهاراته في الساحة بشكل أبهر الكثير، حيث أستطاع أن يقدم عمل متميز للغاية في مجال تصميم الجرافيك، مما جعل العمل ينهمر عليه بشكل كبير. 

هذا فقد ولد مينا خلف الويز أيوب الشهير بـ مينا خلف لويز، سليمان في 1يناير عام 1995، في محافظة سوهاج ، وقد حصل مينا خلف لويز، علي بكالوريوس حاسبات ومعلومات بتقدير جيد جداً مرتفع لسنه 2017. 

وقال «لويز» في تصريحات صحفية خاصه خلال حوار صحفي معه أن الجرافيك هو نوع من أنواع الفن الذي يعبّر عنه بصورة مرئية، مثل: الرسم، والتصوير الفوتوغرافي، والطباعة، وهو الشكل التقليدي من الفنون الجميلة، وعادةً ما يُطبّق هذا النوع من الفنون على الأسطح المستوية.

علاوة على ذلك فإنه من الممكن تطبيق فن الجرافيك أيضًا بشكل رسومات، وخطوط، وأنماط أصلية للفنون الزخرفية، وذلك في حالة تطبيقه على الأثاث، والمنسوجات، والسيراميك، والديكورات الداخلية، وفي الهندسة المعمارية. 

من الجدير بالذكر فقد قدم مينا خلف لويز العديد من النصائح للمبتدئين في مجال الجرافيك فقال" أن مهنة الجرافيك تعتمد على مدى مهاراتك في العمل، وأيضًا أختيار اللون المناسب للتصميم، وإستغلال اللون المناسب
google-playkhamsatmostaqltradent